أحمد صبرى تصدر هاشتاج "أغلى من الياقوت" المركز الثانى على موقع التدوينات المصغرة تويتر، بعد إطلاق الفنان أحمد مكى كليبه الجديد بهذا الاسم على قناته على اليوتيوب، كما حصل هاشتاج "أحمد مكى" المركز الرابع. وﻃﺮﺡ ﻣﻜﻰ ﻓﻴﺪﻳﻮ ﻛﻠﻴﺐ ﺃﻏﻨﻴﺘﻪ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ "ﺃﻏﻠﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﻴﺎﻗﻮﺕ"، ﻋﻠﻰ ﻣﻮﻗﻊ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮﻫﺎﺕ ﺍﻟﺸﻬﻴﺮ "ﻳﻮﺗﻴﻮﺏ"،

أسعار العملات
أسعار الدولار بالبنوك
سعر الشراء سعر البيع البنك
17.89 17.79 بنك مصر
17.88 17.78 البنك الأهلي المصري
17.96 17.86 بنك القاهرة
17.95 17.85 بنك الإسكندرية
17.96 17.86 البنك التجاري الدولي CIB
17.95 17.85 البنك العربي الأفريقي
17.97 17.85 البنك المركزى المصرى
أسعار الذهب
متوسط أسعار الذهب بالعملة المصرية
السعر بالجنيه المصري الوحدة
603.00 عيار 21
517.00 عيار 18
689.00 عيار 24
4824.00 الجنيه الذهب

عمر سالم شهدت أسعار الذهب، اليوم الثلاثاء، ارتفاعًا بنهاية تعاملات اليوم، على خلفية صعود أسعار المعدن الأصفر فى البورصة العالمية.   وسجل عيار 21 الأكثر انتشارًا 604 جنيهات للجرام، بدلًا من 603 جنيهات، أمس، بعد تراجعه لمدة يومين. فيما سجل عيار 18 نحو 518 جنيهًا، وعيار

اسعار السلع
اسعار السلع الاساسية بالجنيه المصرى
السعر بالجنيه المصري السلعة
9.00 الارز
16.00 الزيت
10.00 السكر
8.00 المكرونة
7.00 الدقيق
3.50 الشاي 40 جم
80.00 المسلى الطبيعي
40.00 المسلى الصناعي
35.00 الفراخ البلدي
28.00 الفراخ البيضاء
45.00 ديك رومي
45.00 بط
30.00 سمك بلطي
50.00 سمك بوري
60.00 سمك مكرونة
150.00 جمبري
80.00 كابوريا
140.00 لحم بتلو
120.00 لحم كندوز
130.00 لحم ضاني

رحاب صبحى  أعلن محمود كامل عضو رئيس اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين ، أن بلغ عدد المتقدمين لمسابقة التفوق الصحفي 2018 منذ فتح باب التقدم لها قبل أسبوعين حتى أمس الاثنين 113 عملا. وأكد كامل أن مسابقة التفوق الصحفي من بين الـ113 عملا 21 عملا في فرع التحقيق الصحفي و18 عملا في فرع الحوار الصحفي و

مصطفى طلعت حددت وحدة أبحاث بنك الاستثمار "نعيم"، القيمة العادلة لسهم شركة جنوب الوادي للأسمنت عند 7.4 جنيه، مع توصية بالشراء، في الوقت الذي يتداول فيه السهم بالبورصة بالقرب من 2.9 جنيه. جاء ذلك في ورقة بحثية من النعيم، للتعليق على نتائج أعمال الشركة عن الربع الثاني من العام الجاري، والتي كشفت تراج

لايف

‮»‬الحياة‮« ‬تنافس بـ»لقاء المستحيل‮« ‬و»الحياة والناس‮« ‬و»لعبة الحياة‮« ‬و»رامز حول العالم‮«‬


كتبت ـ رحاب صبحي:
 
يعرض تليفزيون »الحياة« في رمضان عدداً من البرامج المتنوعة، أهمها »معجزة مصرية« بدلاً من »التجربة«، حيث يقوم النجوم بتجسيد شخصيات تاريخية ومعاصرة ويتحاورون معها، وقد تمت الاستعانة بخبرات مصرية بنسبة %100 في الديكور الأضخم من نوعه، والماكياج، والملابس المبهرة.. والبرنامج أنتج بميزانية كبيرة.

 
وخلال الحلقات يجسد كل فنان شخصية يحبها حيث يقوم بتوجيه الأسئلة إلي تلك الشخصية، ويتحاور معها، فالفنان أحمد السقا يجسد شخصية »صلاح الدين الأيوبي«، معللاً ذلك بحاجة الأمة إلي بطل، والفنان أحمد سعد، يجسد شخصية المنشد الشهير »الشيخ سيد النقشبندي« كروان السماء، والفنان حسن الرداد، يجسد »الملك فاروق«، ومحمد لطفي، شخصية المجاهد الليبي »عمر المختار«، وهاني رمزي شخصية »هتلر«، ورامز جلال شخصية »الحاكم بأمر الله«، وإيهاب توفيق شخصية »الفيس بيرسلي«، ومحمد لطفي »موسوليني«، وأحمد عيد الزعيم الهندي »غاندي«، بينما اختارت الفنانة انتصار تجسيد شخصية »ميمي شكيب«.

 
أما المطربة جنات فتجسد شخصية »رابعة العدوية«، وجومانا مراد شخصية »الملكة زنوبيا«، ودرة شخصية »بوناظير بوتو« رئيسة وزراء باكستان الراحلة، ورولا سعد شخصية نجمة الإغراء »مارلين مونرو«، وسيرين عبدالنور شخصية »كليوباترا«، ووفاء عامر شخصية المناضلة الجزائرية »جميلة بوحريد«، وريهام عبدالغفور شخصية »الأميرة ديانا«، وهالة فاخر شخصية الراحلة »أسمهان« وإلهام شاهين »الملكة شجرة الدر«، ولوسي شخصية »زينات صدقي«، وسمية الخشاب »تحية كاريوكا«.

 
أما نيكول سابا فتجسد »داليدا«، ودينا شخصية »بديعة مصابني«، وعلا غانم »هدي شعراوي«، ونشوي مصطفي »عبلة«، ومي كساب »أوبرا وينفري«، والبرنامج ترأس تحريره الصحفية دعاء سلطان وإخراج محمد سعيد. كما يستمر في شهر رمضان برنامج »الحياة والناس« مع رولا خرسا علي قناة الحياة 2، ويقدم يومياً بشكل جديد ذي طابع رمضاني إنساني، حيث تستضيف الإعلامية رولا خرسا عدداً من علماء الإسلام للحديث عن القضايا التي تهم المسلم في حياته اليومية.

 
يستضيف البرنامج المفكر الكبير الدكتور محمد سليم العوا، كما تحاور رولا يومياً سالم عبدالجليل، وكيل أول وزارة الأوقاف، حول ما يخطر علي بال المسلم من أسئلة حول الجنة.. كما تستضيف الشيخ إبراهيم رضا حول القصص القرآني.

 
ويقدم البرنامج يومياً هدايا للأطفال الذين يعانون من مرض القلب من خلال مشاهير السياسة والفن والإعلام، ولم ينس البرنامج طرح هموم الناس وتقديم الحلول.. البرنامج يرأس تحريره الصحفي سيد عبدالعاطي.

 
كما تعرض قنوات الحياة يومياً برنامج المسابقات »لعبة الحياة« حيث تم رفع قيمة الجائزة الكبري للبرنامج إلي نصف مليون جنيه، وذلك بعد أن حظي البرنامج بشهرة واسعة في مصر والدول العربية، واحتل المركز الأول في نسب المشاهدة ويشارك فيه متسابقون من مصر والدول العربية وتقدمه الفنانة رزان مغربي.

 
كما أنه سيتم عرض الجزء الثاني من برنامج »رامز حول العالم« علي قنوات »الحياة« حصرياً، حيث يقوم الفنان رامز جلال بالعديد من المغامرات عبر 120 ساعة طيران داخل الولايات المتحدة ووزيارة هوليوود، وارتداء ماسكات، ودخول العديد من الاستديوهات الشهيرة، ومغامراته مع أحد أبطال المصارعة وتعرضه للضرب، ودخوله منطقة يفقد فيها الجاذبية الأرضية، ومنطقة التماسيح، ، مغامراته مع الرجل الوطواط، وفي متحف الشمع، ويصعد قمة أحد جبال الجليد.

 
كما يعرض حصرياً البرنامج الكوميدي »حيلهم بينهم من الآخر«، تقديم الفنان ادوارد وانجي علي، حيث يشهد العديد من المقالب لنجوم الفن، يستضيف الفنان طلعت زكريا، وسامي العدل، ويوسف داوود، ومايا نصري، وعصام كاريكا، ومها أحمد، وروجينا، وميمي جمال، وحسن مصطفي، وهالة فاخر، وسمير غانم، وسليمان عيد.
 
بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة