banner large

ثقافة وفنون

بالفيديو.. مصطفى عاطف: الإنشاد الديني به ألوان غنائية متنوعة

أحمد حمدي كشف المنشد الديني مصطفى عاطف، عن أنه سعى لتقديم أغنية مختلفة تماما تغنى في الأفراح لكن بنفس الطريق الذي يسير عليه في الإنشاد الديني. وأضاف في تصريحات خاصة لـ"المال"، أن هناك قصائد مكتوبة تكون في اتجاه معين في الإنشاد الديني لكنه يقدم ذلك بنفس النهج الذي عرفه الجمهور به . وتابع أن الإنشا

طرح أول برومو تشويقى لمسلسل ممنوع الاقتراب أو التصوير

أحمد حمدي نشرت النجمة زينة، أول برومو تشويقى لمسلسها الجديد "ممنوع الاقتراب أو التصوير" والتى ظهرت فيها بشكل غامض يحمل المزيد من الإثارة حول الشخصية التى تجسدها فى المسلسل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل. ويشارك بجانب زينة فى مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" كل من نسرين أمين، وفتحى عبد الوهاب،

فيروز أركان تطرح ألبومها الغنائي بينك وبيني السبت المقبل

أحمد حمدي  تصدر شركة، لامب ستوديوز، للملحن عزيز الشافعي يوم السبت القادم، ألبوم "بينك و بيني"، للفنانة فيروز أركان.  وتعاونت فيروز فى الألبوم مع عدد من الشعراء، وهم عزيز الشافعي، و تامر حسين وعصام حسني وأحمد راؤول، ومن الموزعين الموسيقيين كريم عبد الوهاب وطارق عبد الجابر ومو الشاعر وجمال

فيلم حاتم صديق جاسم يفوز بجائزة في مهرجان بالعراق

أحمد حمدي فاز فيلم حاتم صديق جاسمـ للفنان و المخرج، أحمد إيراج بجائزة أفضل فيلم من المسابقة الخاصة بالأفلام من خارج العراق، في الدورة الثالثة لمهرجان القمرة السينمائي الدولي المقام في مدينة البصرة . من جانبه، قال إيراج: "كما يقول المثل (الثالثة ثابتة) فبعد مشاركة فيلمه الأولى في العرض العالمي الأو

ظافر عابدين: أهدي الموريكيس دور لعائلتي لتحملهم غيابي

وهند صبري تفوز بجائزة مماثلة أحمد حمدي فاز النجم التونسي ظافر عابدين، منذ قليل بجائزة الموريكيس دور كأفضل ممثل عربي لعام 2017 عن دوره في مسلسل حلاوة الدنيا الذي قدمه رمضان الماضي.  ويتم توزيع الجوائز حاليا في حفل كبير يقام بكازينو لبنان ببيروت وسط حضور كوكبة من نجوم الفن اللبناني والعربي . و

الاثنين.. تكريم أبطال "أبو العروسة" في الجامعة الكندية الدولية

أحمد حمدي تقيم الجامعة الكندية الدولية بالتجمع الخامس، الاثنين المقبل، ندوة فنية تكرم خلالها صناع وعدد من أبطال مسلسل "أبو العروسة" الذي تم عرضه مؤخرًا علي قنوات دي إم سي وحقق نجاحًا جماهيريًّا ونقديًّا كبيرًا، وذلك بحضور محمود حجازي العريس وولاء شريف العروسة وسوسن بدر ونيرمين الفقي وراني

درة تستكمل نسر الصعيد بالأقصر

أحمد حمدي: تقوم الفنانة التونسية درة، بتصوير مشاهدها في مسلسل "نسر الصعيد"، للعرض فى رمضان المقبل، مع النجم محمد رمضان، وذلك بمدينة الأقصر. وقالت في تصريحات لـ "المال" إنها ستعود خلال أيام لاستكمال تصوير المسلسل بالقاهرة للانتهاء منه قبل بدء شهر رمضان الكريم، مضيفة أن العمل يحمل مفاجآت وسيكون نقطة

برنامج بوضوح يستضيف كريم فهمي فى رمضان

أحمد حمدي: صور الفنان كريم فهمي حلقة تليفزيونية مدتها ساعتين، مع الإعلامى عمرو الليثى، ببرنامجه "بوضوح"، للعرض فى رمضان المقبل. كما يقوم بتصوير مسلسله الجديد "أمر واقع" الذي من المقرر أن يعرض فى شهر رمضان أيضا، على شاشة قناة الحياة، فى انطلاقتها الجديدة. يشارك "كريم" بطولة "أمر واقع" نجلاء بدر، و

إنفوجراف.. خريطة مسلسلات رمضان على القنوات الخاصة

رحاب صبحى  إنفوجراف: آية رمزي مع قرب شهر رمضان، استعدت القنوات الفضائية لدخول الموسم الرمضاني بمجموعة من المسلسلات والأعمال الفنية، ترصد "المال" أهمها في التقرير التالي: تعرض قناة dmc  ثلاثة مسلسلات هم :   مسلسل " أختفاء " بطولة نيللى كريم وتظهر نيللى بشخصية دكتورة جا

فريدة للإنتاج الفني تتعاقد مع سامح حسين في الرجل الأخطر

أحمد حمدي تعاقدت شركة "فريدة" للإنتاج الفني والسينمائي لمالكها محمد الأباصيري وسلمى الشرقاوي، في باكورة أعمالها الإنتاجية مع النجم سامح حسين، على بطولة فيلم جديد يحمل اسم "الرجل الأخطر". وستقوم الشركة بترشيح بعض الأبطال خلال أيام قليلة للوقوف أمام النجم سامح حسين في البطولة. كما تتولى الشركة سلسل

شيريهان تستكمل عروضها المسرحية بموفبينك 6 أكتوبر

أحمد حمدي علمت المال أن النجمة الكبيرة شيريهان تواصل استعداداتها لعروضها المسرحية الجديدة المكونة من 13 عرضا مسرحيا كبيرا وضخما من ناحية الإنتاج، وذلك لعرضها الفترة المقبلة. ويتم التحضير لبعض العروض يوميا بفندق موفبينك بـ6 أكتوبر تحت إدارة المخرج هادي الباجوري، والمنتج جمال العدل، وسيتم الانتهاء م

تدشين حفل نادي ليونز ايمدج.. 20 أبريل

أحمد حمدي:   تقيم الإعلامية عبير محمود، رئيسة نادي ليونز ايمدج وأعضاء النادي، حفل تدشين لنادي ليونز ايمدج الجمعة المقبل بحضور مجموعة كبيرة من نجوم المجتمع، ونجوم الفن، وحضور الدكتور محمود المغربي حاكم المنطقة الليونزيه بمصر، والنائب الأول للحاكم سلوي البوريني، وحضور الأسرة الليونزيه وكوكب

عاصي الحلاني: ذا فويس حقق انتشارًا كبيرًا على عكس ما يقال

- نسايم حرية اهديها للشعب المصري الطيب واحببت الحانها وكلماتها - الاغنية السينجل أصبحت تجذب الجمهور بدرجة أكبر من الألبوم الغنائي حوار – أحمد حمدي كشف النجم اللبناني عاصي الحلاني في حواره لـ"المال"، أن الموسم الرابع لبرنامج المواهب ذا فويس حقق صدى جيدا، وليس كما ينتقده البعض بأنه قل وهجه ع

بالصور.. مصر تبدأ الاحتفال بيوم التراث العالمى

  سلوى عثمان:   نظم صندوق التنمية الثقافية معرضاً بعنوان "مآذن وأجراس تعلو في سماء مصر"، بالتعاون مع  الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، بقصر الأمير طاز، يوم 21 ويستمر إلى 28 إبريل الحارى، فى إطار الاحتفال بيوم التراث العالمى. وفى ذات الإطار وتحت رعاية إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، اف

استعدادات وزارة التربية والتعليم للامتحانات.. أهم فقرات توك شو الليلة

رحاب صبحى  استعدادات وزارة التربية والتعليم لامتحانات الثانوية العامة على تين فى" رأى عام يستضيف الإعلامى عمرو عبدالحميد، فى برنامجه "رأى عام "على قناة تين فى الثامنة مساءً، الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس قطاع امتحانات الثانوية العامة، ويدور الحوار حول استعدادات وزارة التر

اشتعال المنافسة بين نجوم الفن على الإعلانات قبل رمضان

- أحمد سعد الدين: بعضهم يقدمها لتعويض غيابه - سمير الجمل: يريدون الحصول على الشهرة والنجومية والبيزنيس وكل شيء - ظافر عابدين: ليس عيبا أن أقدم إعلانا لمنتج مميز في السوق أحمد حمدي قدم العديد من نجوم الفن خلال الفترات السابقة إعلانات مختلفة ومتنوعة لشركات الاتصالات، لكن الملاحظ من هذه الإعلانات مؤخ

محمد صلاح بطل الملتقي الدولى للكاريكاتير

سلوى عثمان:   عرض أكثر من 350 فناناً تشكيلياً من جميع دول العالم، مئات الرسوم الكاريكاتورية، فى قصر الفنون، بساحة الأوبرا المصرية، فى تجمع نظمته الجمعية المصرية للكاريكاتير، للعام الخامس على التوالى، فى شهر أبريل  ، تحت عنوان الملتقي الدولى للكاريكاتير. تنوعت الرسومات بين صور لشغب م

تعرف على أبرز فعاليات الأجندة الثقافية الأربعاء

سلوى عثمان تقدم "بوابة المال" الفعاليات الثقافية والفنية على مدار اليوم الأربعاء 18 إبريل 2018، مصحوبة بعناوين المؤسسات والمراكز الثقافية  الموعد الفاعلية

حب زمان يحقق مليون مشاهدة لياسمين على خلال أيام

 أحمد حمدى  منذ بدايتها الفنية، لا تتوقف النجمة الشابة ياسمين علي، عن مفاجأة جمهورها وعشاق صوتها العذب، من خلال حضورها القوي، والبحث الدائم عن الموضوعات الفنية المتجددة، لتضرب موعداً جديداً مع النجاح والتألق، وذلك بعد ان طرحت شركة لايف ستايلز ستوديوز، فيديو كليب جديد لياسمين على بعنوان:

تكريم أبطال حرب أكتوبر على هامش مهرجان الإسماعيلية السينمائى

أحمد حمدى  أقامت اليوم إدارة الدورة العشرين لمهرجان الاسماعيلية السينمائى الدولى احتفالية تكريم لأبطال حرب أكتوبر المجيدة (معركة الوعي) وتولى تكريم الأبطال الدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة للسينما والناقد عصام زكريا رئيس المهرجان. تحدث فى بداية التكريم الدكتور خالد عبد الجليل قائل

بعد للحب فرصة أخيرة.. مراد مكرم يطل بوجهين فى رمضان

أحمد حمدى يطل علينا الإعلامي والفنان مراد مكرم بوجهين مختلفين فى موسم رمضان المقبل من خلال مسلسل "ليالي أوجينى" أمام الفنان ظافر عابدين، كما يظهر كضيف شرف فى مسلسل " بالحجم العائلي" أمام يحيي الفخراني. فى الوقت نفسه أعرب مكرم عن سعادته بعرض مسلسل " للحب فرصة أخيرة" فى هذا التوقيت" قائلا: التوقيت ا

طارق عبدالحليم يستعد لتصوير كليب جديد

أحمد حمدي يعقد حاليًا المطرب طارق عبد الحليم، جلسات عمل مكثفة مع المخرج إسلام فتحي لوضع اللمسات النهائية على كليبه الجديد الذي يستعد لتصويره خلال الأسبوع المقبل. الكليب المقرر تصويره كتب كلماته الشاعر الغنائي  محمد البوغا وألحان محمد عبد المنعم وقد حرص عبد الحليم على أن يكون تصويره في القاه

كارمن سليمان: برامج المواهب جيدة لكنها لا تدعم الأصوات

- اهتم بمعرفة أراء "الفانز" عن أعمالي الجديدة على مواقع التواصل  أحمد حمدي: طرحت النجمة الشابة كارمن سليمان اغنيات جديدة الفترة الماضية وحققت بها انتشارا وصدى جيد لدى الجمهور لكونها تختار اغنياتها بدقة شديدة كما وصفها النقاد بالمجال الموسيقي بمصر ، منها اغنية"حاسة بسعادة " ،وكذلك اغينته

الكحكى: اختلاف المصالح يعوق توحيد سعر إعلانات الفضائيات

محمدد فتحى قال رجل الأعمال علاء الكحكى، رئيس مجلس إدارة شبكة تليفزيون النهار، ردا على سؤاله فيما إذا كانت الميزانيات الإعلانية للتليفزيون تراجعت نتيجة هروب المعلنين للمنصات الرقمية، إن الميزانيات الإعلانية فى زيادة لكن الارتفاع المستمر فى عدد القنوات يؤثر بدوره على توزيع الميزانيات. وأضاف الكحكى ف

بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة