almal > RightWingAd
almal > LeftWingAd

e-finance»» تستقبل تسجيلات عملاء كروت البنزين

الإثنين 29 يوليو 2013 02:07 م




صورة - ارشيفية
آية عماد:

قال أحمد أبو الدهب، مدير أول إدارة تطوير الأعمال لدى e-finance ، إن شركته تعكف الآن على طباعة كروت البنزبن، مشيراً إلى التزام شركته بتنفيذ مشروع البنزين في التوقيتات المحددة له.

 
وتابع: إن الشركة تتلقى الآن تسجيلات العملاء للحصول على الكروت الذكية، من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بالمشروعwww.esp.gov.eg  ، والتي أعدتها الشركة خصيصاً لهذا الغرض.
 
وأشار مدير أول إدارة تطوير الأعمال، إلى أن مشروع توزيع المنتجات البترولية بالكروت الذكية مشروع قومي، هدفه الأساسي هو الحد من عمليات التسرب والسرقة للمنتجات البترولية، من خلال إحكام الرقابة على عملية توزيعها.
 
وفي سياق آخر، لفت "أبو الدهب" إلى استعدادات شركته لتشغيل نظام المقاصة الإلكترونية لبنوك سوستيه جنرال والأهلي المتحد، فضلاً عن إطلاق خدمة تحصيل المدفوعات الضريبية والجمركية، من المكتب دون التوجه لفروع البنك CPS  من خلال بنكي " CIB " و "PNB Paribas  ".
 
وتلقي الدكتور أحمد جلال وزير المالية أمس، تقريرا حول تطور أداء المشروع القومي لميكنة عمليات توزيع السولار والبنزين، الذي انتهت مرحلته الأولى بالفعل نهاية الشهر الماضي، حيث انتهت عمليات ميكنة دورة تداول السولار والبنزين من مستودعات الوقود، مرورا بشاحنات النقل ومحطات الوقود علي مستوى الجمهورية، وشملت هذه المرحلة نحو 91 مستودع للوقود و1060 شاحنة للنقل بجانب 2637 محطة وقود علي مستوي الجمهورية تتبع 13 شركة تسويق، بجانب تدريب كل العاملين بهذه الجهات علي المنظومة الالكترونية.





فيسبوك
تويتر
يوتيوب