البنك العربي يختتم حملة قروض السيارات

الثلاثاء 30 أبريل 2013 04:47 م



المال-خاص:

أختتم البنك العربي مؤخراً حملته على قروض السيارات " العربية اللي في خيالك وفلوسك رجعالك" والتي أطلقها في نهاية العام الماضي، بحيث حصل ستة فائزين على جائزة الحملة وهي عبارة عن استرداد قيمة مقدم سياراتهم، وذلك ضمن السحوبات الشهرية والتي أجراها البنك خلال فترة الحملة.

وسبق أن أجرى البنك خلال العام الحالي والعام الماض
 
 البنك العربى
ي ثلاثة سحوبات شهرية لهذه الحملة، و التي استمرت حتى شهر مارس من العام الحالي.

وقال السيد عبد المنعم الحسيني، نائب الرئيس- ومدير قطاع الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك العربي – مصر: "يحرص البنك العربي دوماً على تقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية بحيث تتضمن مجموعة واسعة من المزايا لتلبي مختلف احتياجات عملائنا الكرام ووفقاً لأعلى المعايير."
أضاف السيد الحسيني: " لقد تم تصميم برنامج قروض السيارات من البنك العربي ليقدم خيارات ميسرة للعملاء لاقتناء سيارة أحلامهم بما يتناسب مع متطلباتهم المختلفة. ومن جانبها أتاحت هذه الحملة والتي اختتمها البنك بنجاح الفرصة أمام ستة عملاء لاسترداد قيمة مقدم سياراتهم الممولة من البنك."

ويقدم البنك العربي تمويل قروض السيارات بما يتناسب مع مختلف المتطلبات والاحتياجات، والتي تضم مجموعة من المزايا منها: أسعار فائدة منافسة وتمويل يصل إلى 100% من قيمة السيارة وتمويل السيارات الجديدة والمستعملة وتأمين على الحياة مجانا ودفعات  مقدمة للسيارات بخيارات متنوعة و ميسرة مع امكانية منح بطاقة ائتمان مجانية مدى الحياه وغيرها، بالإضافة إلى البرنامج المميز للسيارات الجديدة والذي يشمل تمويل يصل إلى 70% من قيمة السيارة وبدون استيفاء مستندات لإثبات الدخل .

و الجدير بالذكر أن البنك العربي يقدم خدماته المصرفية حول العالم من خلال ما يزيد على 600 فرع موجودة في 30 دولة موزعة في القارات الخمس. وقد بدأ البنك عمله في مصر عام 1947.
 




فيسبوك
تويتر
يوتيوب