"سيكو للإلكترونيات" تطلق الملتقى السنوى الأول للتعليم.. اليوم

الثلاثاء 23 أبريل 2013 03:51 م

هبة نبيل
 
أطلقت شركة سيكو للإلكترونيات فعاليات الملتقى السنوى الأول للتعليم لعرض أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا المعلومات فى مجال التعليم فى العالم، بحضور ممثلين من وزارة التربية والتعليم ووزارة الاتصالات والمعاهد القومية المتخصصة وبحضور أكثر من مائة مدرسة خاصة وكل المهتمين وخبراء المجال من شركاء العمل والمطورين.
 
وقامت الشركة اليوم باستعراض أحدث ما تقوم بتطبيقه فى بعض المدارس الخاصة والمدارس القومية من حلول متكاملة تطور به بل تغير أسلوب التعليم ومنتجاته، حيث تقوم الشركة بتوفير أجهزة الحاسب اللوحى الجديدة "سيكوتاب2"، بالإضافة إلى البرامج الخاصة بإدارة العملية التعليمية والتواصل ما بين الطلاب والمدرسين والإدارة التعليمية وأولياء الأمور، بالإضافة إلى المناهج الدراسية الرقمية التفاعلية لكل مرحلة تعليمية والتدريب والدعم الفنى.
 
وقال عبد النبى عبد المنعم، مدير تطوير المشاريع التعليمية، بشركة سيكو للإلكترونيات، إن شركته تقدم للمدرسة حلا متكاملا يراعى جميع أطراف العملية التعليمية، كما أن سياسة التدريب المستمر للمدرسين والطلاب داخل وخارج الفصل والدعم الفنى المتميز والسريع هو ما يضمن نجاح العملية التعليمية وانعكاسها على الطالب ومدى فهمه واستيعابه للمادة العلمية المقدمة.
 
جدير بالذكر أن شركة سيكو تستهدف فى العام الدراسى المقبل تطبيق حلها المتكامل فى أكثر من خمسين مدرسة مما يخدم أكثر من عشرة آلاف طالب.


جريدة المال - اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية من جريدة المال
فيسبوك
تويتر
يوتيوب