almal > RightWingAd
almal > LeftWingAd

إتحاد الضباط الأكاديميين يهدد بالإضراب العام لرفض انتخابات نادى ضباط الشرطة

الأربعاء 27 مارس 2013 04:28 م



سلوى عثمان

قال الضباط المنتمين لـ " إتحاد الضباط الأكاديميين " ــ الذين نالوا الرتبة العسكرية بعد أن كانوا أمناء شرطة وتخرجوا فى كلية الحقوق ــ إنهم سيقومون بتحويل الإجتماع المزمع انعقاده يوم السبت المقبل 30 مارس بنادي عابدين لإضراب عام شامل لجميع المحافظات بجميع القطاعات لجميع الضباط المنتمين للإتحاد وعددهم حاولى 2000 ضابط .

   وجاء بالبيان الذي أصدره الإتحاد اليوم أن مطالب الضباط المنضمين للإضراب هى إقالة اللواء على عبد الموالى مساعد لوزير للشئون القانونية،مهددين أنه إذا لم يتم إقالته الفورية سيتم المطالبة باقالة السيد الوزير شخصياً لاهماله الإشراف على حقوقهم وتركه لقيادات عفا عليها الزمن.

   وأكدوا فى البيان أن اللواء عبد الموالى تلاعب بهم وحاول تعطيل مشروعهم لاحتساب الأقدمية برفضه ارسال مذكرة ايضاحية للمشروع لمجلس الوزراء حتى يتم الانتهاء منه وعرضه على مجلس الشورى بقصد التعمد.

وكذلك عدم الاعتراف الكامل بإنتخابات نادى الضباط لعدم تكافىء الفرص بترشيح أحد أعضاء الإتحاد بحجة عدم مطابقة اللائحة المسيسة من الوزارة التي قامت بعملها لتكتيف جميع الضباط وإحباط أي محاولة للرأي الحر بمساعدة آخرين من ضباط تم وعدهم بأشياء ومصالح خاصة،كما سيطالب الضباط الأكاديميون بالإعتراف رسمياً وبقرار لكيان الاتحاد ممثلاً فى اعضاءه بعيدا عن تلك الانتخابات الفاشلة التى يرأسها قيادات من المفروض هم خصوم فى اى مشكلة ــ مديرين الأمن هم رؤساء نادى ضباط الشرطة بالتعيين لنوادى المحافظات ــ .

  وقرر الضباط الأكاديميون في حال رفض إعطائهم أجازة عارضة ليوم السبت القادم أن يكتبوا جميعا " اننى مضرباُ على على طبقاَ للمادة 64 بالدستور المصرى لتعسف الادارة فى اعطائى حقى واطلب فتح تحقيق فى ذلك بمذكرة رسمية لمفتش الداخلية.





فيسبوك
تويتر
يوتيوب