أبراج مصر تضم وزير الاتصالات الأسبق لمجلس إدارتها

الأربعاء 19 أبريل 2017 08:17 م
المهندس هاني محمود وزير الاتصالات

المرسي عزت

أعلنت شركة "أبراج مصر" عن التشكيل الجديد لمجلس إدارتها، والذي يضم شخصيات عامة ومتميزة في مجالات متعددة من بينهم المهندس هاني محمود وزير الاتصالات الأسبق.

ويضم التشكيل الجديد لمجلس الإدارة كلا من المهندس إيهاب لبيب كعضو منتدب، والمهندس هاني محمود كمستشار لمجلس الإدارة مسئولا عن تنمية وتطوير الشركة، والذي شغل سابقا منصبي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزير الدولة للتنمية المحلية، والمهندس فتح الله فوزي، والذي يتمتع بخبرات كبيرة في مجال التطوير العمراني، والذي اقترن اسمه بتطوير أكثر من 100 مشروع من مشروعات التنمية العمرانية والمنتجعات السكنية والسياحية في مصر والدول العربية والأفريقية، مسئولا عن إدارة تطوير الأعمال بالشركة.

كما يضم التشكيل الجديد لمجلس الإدارة عمر الشنيطي الخبير في مجال الاقتصاد والاستثمار، كمسئول عن الاستثمار (Investment & financing)، بالإضافة إلى المهندس مدحت عسكر أحد أكبر الخبراء في مجال البناء والتشييد، والذى تمتد خبراته لأكثر من 40 عاما داخل مصر وخارجها، شغل خلالها منصب رئيس المجلس التصديري لمواد البناء، وعضو مجلس إدارة المجلس المصري للشئون الأفريقية، والنائب السابق لرئيس شركة المقاولون العرب، مسئولا عن القسم الهندسي بالشركة.

قال المهندس على ربيع، رئيس مجلس إدارة شركة "أبراج مصر" أن التوسعات التي تشهدها أبراج مصر تتطلب الاستعانة بأفضل الخبرات القادرة على الابتكار واكتشاف الطاقات وتوظيفها، والاستفادة منها في تطوير أعمال الشركة، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد أبراج مصر العديد من القفزات والتغيرات الإيجابية التي ستنعكس إيجابيا على نشاط الشركة في مختلف القطاعات.

وأضاف ربيع أن مجلس الإدارة الجديد يعكف حاليًّا على دارسة جميع الخطط التنفيذية للشركة وما تحقق منها، ومتابعة الأعمال على أرض الواقع في جميع المشروعات، بالإضافة لوضع تصورات جديدة لتطوير القطاعات التنفيذية، وطرح الحلول المناسبة لكل قطاع بما يسهم في تحسين قدرة الشركة على التوسع ومضاعفة استثماراتها ضمن الخطط الموضوعة، مؤكدا ثقته الكبيرة في استكمال مجلس الإدارة الجديد لمسيرة النجاح التي حققتها أبراج مصر منذ دخولها سوق التطوير العقاري في مصر قبل 7 سنوات.

من ناحيته، قال المهندس هاني محمود مستشار مجلس الإدارة الجديد: إن أبراج مصر ستطرح في الفترة المقبلة رؤية جديدة ترسخ لمفهوم التنمية المؤسسية من خلال برامج لتطوير الأفراد، فيما كشف المهندس فتح الله فوزي، عن نماذج جديدة ومتطورة سوف تطرحها وتطبقها أبراج مصر تقدم من خلالها مفهوما جديدا لفلسفة التطوير العقاري، باعتباره أحد دعائم الاقتصاد المصري.

ومن جانبه، أكد المهندس مدحت عسكر، مسئول القسم الهندسي بالشركة، أن المرحلة المقبلة ستقوم أبراج مصر بتعزيز كافة عوامل النجاح لمشاريعها حتى تخرج بأفضل المواصفات والتصميمات والتشطيبات التي تنفرد بها أبراج مصر.

بدوره، أكد عمر الشنيطى، مسئول الاستثمار بالشركة، أن قطاع التطوير العقاري في مصر يواجه تحديات كبيرة تستلزم طرح رؤية جديدة ومختلفة تتواكب مع المتغيرات المتسارعة في هذا القطاع، وهو ما ستعمل عليه أبراج مصر خلال المرحلة المقبلة.

جريدة المال - اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية من جريدة المال
فيسبوك
تويتر
يوتيوب