انخفاض الدولار.. أهم موضوعات توك شو الليلة

الخميس 16 فبراير 2017 05:51 م
التوك شو

رحاب صبحى

أسباب انخفاض الدولار فى "حقائق وأسرار" على صدى البلد
يستضيف النائب مصطفى بكري الدكتور سلطان أبو علي، وزير الاقتصاد الأسبق؛ لتفسير أسباب انخفاض سعر الدولار، في حلقة خاصة من برنامج "حقائق وأسرار"، فى السادسة مساءً على قناة صدى البلد.
كما يفتح بكري العديد من الملفات المهمة على الساحة المصرية، ومنها حقائق وكواليس التعديل الوزاري الأخير، والحركة القريبة للمحافظين، وتمويلات بعملات أمريكية وقطرية وإسرائيلية لإعلاميين في القضية 250، وانتخابات نقابة الصحفيين و"هل حصل اللاعب "ميسي" على 4 ملايين دولار مقابل حضوره لمصر.

 
أبو الغيط يكشف عن أسرار تُذاع لأول مرة فى "نظرة" على صدى البلد

فى حلقة خاصة من برنامج "نظرة" يحاور الإعلامي حمدي رزق، على قناة صدى البلد، فى الثامنة مساءً، أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، عن الوضع العربي، ويكشف الأسباب الحقيقية لتهميش القضية الفلسطينية، وتراجع دور الجامعة في الملف السورى وموقف الجامعة من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وماذا سيفعل العرب إذا نفّذ وعده لإسرائيل بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، كما يكشف أيضًا دوره السري في المصالحة العربية.
ويتحدث أبو الغيط عن أسرار تُذاع لأول مرة عن علاقته بالرئيس الأسبق مبارك، والأخطاء التي ارتكبها والموقف المالي للجامعة العربية وأزمة رواتب العاملين بها.


عودة الجماهير للملاعب موضوع "مساء DMC"
يستضيف الإعلامي أسامة كمال، مقدِّم برنامج "مساء DMC"، فى العاشرة والنصف مساءً، على قناة DMC، كلا من: الكابتن سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة الأسبق، ومصطفى يونس، نجم الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، وتتناول الحلقة ملف عودة الجماهير للملاعب، ودور اتحاد الكرة والأندية في هذا السياق، كما تستضيف اللواء علي درويش، مدير هيئة استاد القاهرة الدولي، للحديث عن هذا الملف.
يُذاع البرنامج يوميًّا، ويشارك في تقديمه الإعلاميان أسامة كمال، وإيمان الحصري.


بنات القبائل يتحدثن عن واقعهن فى كلام تاني على دريم
تقدم الإعلامية رشا نبيل حلقة خاصة من برنامجها "كلام تاني"، في العاشرة مساء، على شاشة "دريم" عن "بنات القبائل" في شمال وجنوب سيناء، وتستضيف الحلقة مجموعة من فتيات القبائل، ليتحدثن لأول مرة عن واقعهن، وآمالهن وأحلامهن، وأبرز العقبات التي تواجههن هناك، كما يستضيف البرنامج الدكتورة شيرين الشواربي، وكيل كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، للحديث عن هذا الملف.


حكيم فى "معكم" على "cbc"

يستضيف برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة cbc، النجم "حكيم" في التاسعة مساء، ويستعيد "حكيم" ذكريات "أيام الكحرتة" خلال اللقاء، وبداياته في عالم الغناء والطرب، ويوضح كيف غامَر بمستقبله حين جاء إلى القاهرة قادمًا من محافظة المنيا عروس الصعيد؛ للبحث عن فرصة للاستماع إلى صوته.
ويكشف عن تفاصيل خاصة عن الرحلة الأولى له في القاهرة ومعيشته في غرفة تحت بير السلم بمنطقة السيدة زينب وأسرار عن غنائه فى شارع محمد علي، وإحيائه للأفراح، ويؤكد أنه كان يتمنى فقط أن يصل صوته إلى أكبر قدر ممكن من الناس.

جريدة المال - اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية من جريدة المال
فيسبوك
تويتر
يوتيوب