بلاتنيوم تخفض مستهدفاتها لـ 18 مليون جنيه

الأحد 12 فبراير 2017 10:57 ص
إيهاب أبو المجد

المال ـ خاص

أجرت شركة «بلاتنيوم» للرعاية الصحية، تعديلا على مستهدفاتها من الأقساط خلال العام الجارى، لتصل إلى 18 مليون جنيه، بدلا من 22 مليونا.

وقال إيهاب أبو المجد، العضو المنتدب للشركة، إن خفض المستهدفات جاء نتيجة ارتفاع أسعار الأدوية والمستلزمات الطبية بعد تحرير سعر الصرف، إضافة إلى رفع مقدمى الخدمات- مثل المستشفيات والعيادات ومعامل التحاليل والأشعة - أسعارهم بنسب تتراوح ما بين 40 إلى %60، متوقعا عزوف المواطنين عن شراء منتجات التأمين الطبى نتيجة زيادة الأسعار.

وأكد أن شركته حققت أقساطا بلغت 10 ملايين جنيه العام الماضى، وتسعى إلى تحقيق 30 مليون جنيه العام المقبل، لافتا إلى سعيها إلى التوسع جغرافيا خلال السنوات الثلاث المقبلة من خلال إنشاء فروع فى الإسكندرية والإسماعيلية وبورسعيد، بالإضافة إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

واستبعد إجراء أية زيادة فى رأسمال الشركة العام الجارى أو المقبل، مؤكدا أن رأس المال الحالى يلائم التوسعات المستقبلية إذ يبلغ 15 مليون جنيه، وهو كاف لتأسيس شركة تأمين طبى فى حال إقرار الهيئة العامة للرقابة المالية مشروع قانون التأمين الجديد، والذى يقنن من خلاله أوضاع شركات الرعاية الصحية، ووضع حد أدنى لتأسيس شركة تأمين طبى بـ 15 مليون جنيه.

وأشار إلى أن لدى شركته أكثر من 12 ألف عميل و17 عقد تأمين طبى.

ويتوزع هيكل ملكية «بلاتنيوم» بواقع %40 لإيهاب أبو المجد، مقابل %60 موزعة على مجموعة من المستثمرين الكنديين والليبيين المتخصصين فى المجال الطبى
.

جريدة المال - اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية من جريدة المال
فيسبوك
تويتر
يوتيوب