المصرية الإمارتية تؤمّن على حياة عمال الأهلية للورق

الأحد 12 فبراير 2017 10:54 ص
صلاح عبدالفتاح

مروة عبد النبى

كشف صلاح عبد الفتاح، العضو المنتدب لـ«المصرية الإمارتية لتأمينات الحياة التكافلى» «metlico»، عن إبرام شركته عقد تأمين «مؤقت» على حياة العاملين بشركة الأهلية للورق، إحدى شركات مجموعة الخرافى الكويتية.

وأوضح عبد الفتاح أن عدد المؤمّن عليهم بشركة «الأهلية» 630 عاملا لمدة عام، بإجمالى مبالغ تأمين 30 مليون جنيه، مضيفا أن التغطية التأمينية للتعاقد تشمل الوفاة فقط أيا كانت الأسباب.

وفى سياق متصل، قال عبد الفتاح إن مجلس إدارة شركته انعقد قبل أيام لاعتماد نتائج الأعمال الخاصة بالنصف الأول من العام المالى الحالى 2017/2016.

وأشار إلى أن شركته جلبت أقساطا تأمينية خلال الـ6 أشهر الأولى من العام المالى بلغت 18 مليون جنيه، لافتا إلى أنها تجاوزت المستهدف من حصيلة الأقساط بنسبة قدرها %26.

وأضاف أن عدد العقود الجماعى المبرمة بالشركة ارتفع إلى 18 عقدا، مقابل 12 مع بداية العام، وأن عدد عملاء الشركة تجاوز 2000 عميل حتى الآن.

وأوضح عبد الفتاح أن شركته تستهدف أقساطا تأمينية قدرها 33 مليون جنيه بنهاية العام، لتصل إلى 150 مليونا خلال الـ5 سنوات المقبلة، علاوة على افتتاح فرع جديد بإحدى مدن القناة قبل يونيو المقبل، لتمتلك الشركة 4 فروع بخلاف الرئيسى خلال عامين فقط من عملها بالسوق المصرية.

ومن المعروف أن الشركة «المصرية الإماراتية» تابعة لمجموعة «سلامة» الإمارتية، البالغ رأسمالها 1.2 مليار درهم، وتتجاوز جملة استثماراتها 2 مليار درهم، فضلا عن حجم أصول تلك المجموعة الذى يقترب من 3.5 مليار درهم، وتعمل فى عدد من الدول أبرزها ماليزيا والسعودية والإمارات والبحرين والأردن ومصر وتونس والجزائر والسنغال
.

جريدة المال - اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية من جريدة المال
فيسبوك
تويتر
يوتيوب