قطب-أحكام القضاء محل إحترام من بيت التامين المصري السعودي

الإثنين 06 فبراير 2017 04:28 م
عبدالرؤوف قطب

كتب-ماهرأبوالفضل:

قال عبد الرؤوف قطب رئيس الاتحاد المصري لشركات التأمين والعضو المنتدب لشركة بيت التأمين المصري السعودي ان أحكام القضاء دائما وأبدا سوف تظل محل إحترام من جانب شركته.

واشار قطب في تعقيبه علي الخبر المنشور صباح اليوم الاثنين الخاص بالحجز علي ارصدة الشركة ان الحكم مازال محل طعن ومنازعة أمام محكمة النقض، وأن المحكمة لم تقل كلمتها الأخيرة بخصوصه بعد, والتى سوف تكون محل  إحترام - سواء فيما يتعلق بطلب وقف تنفيذ الحكم أو فى موضوع الطعن - من منطلق حرص بيت التأمين المصري السعودي على إحترام أحكام القضاء.

واشار قطب الي أن ما أتخذ من أجراءات سواء من جانب المؤمن له أو من جانب الشركة هو إستعمال مشروع للإجراءات التى يقرها القانون فى سبيل حفظ الحقوق وحماية مصالح طرفى الخصومة وأن هذه الإجراءات مازالت منظورة أمام المحاكم ولم يفصل فيها, وأن الشركة مازالت تنأى بنفسها عن الخوض فى تناول الأحكام أو تناول الأجراءات التى يتخذها كل طرف للدفاع عن مصالحه بالتعقيب وقبل أن تتفضل المحاكم المختصة بالفصل فيها وقول كلمتها فى خصوصها.

وقال قطب ان شركته رغم يقينها بأن دور الصحافة لابد وأن يكون غايته الصالح العام، إلا أن طلب ترك الأمر وعدم الخوض فيه بأى تعقيبات لحين فصل المحكمة المختصة وقول كلمتها دفعا لترجيح مصالح طرف على الطرف الأخر.

جريدة المال - اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية من جريدة المال
فيسبوك
تويتر
يوتيوب