3 منتخبات تنتظر بطل أفريقيا فى كأس القارات

الأربعاء 11 يناير 2017 01:16 م
المغرب

على المصرى:
 
ينتظر منتخبا ألمانيا وتشيلى، الفريق الفائز بكأس الأمم الأفريقية، التى تنطلق يوم 14 يناير الجارى، وتستمر حتى الخامس من فبراير المقبل، لملاقاته فى المجموعة الثانية، التى تضم إستراليا أيضا، فى كأس العالم للقارات، التى تستضيفها روسيا فى الفترة من 17 يونيو، وحتى السابع من يوليو المقبل.
 
وأقيمت قرعة كأس القارات، أواخر نوفمبر الماضى، والتى احتضنتها أكاديمية كازان للتنس، وتم تقسيم الثمانى فرق إلى مجموعتين، ضمت الأولى: روسيا "صاحب الأرض" ونيوزيلندا " بطل أوقيانوسيا "والبرتغال "بطل أوروبا" والمكسيك "بطل الكونكاكاف"، فيما ضمت الثانية: بطل أفريقيا 2017 وتشيلي "بطل أمريكا الجنوبية" واستراليا "بطل آسيا" وألمانيا "بطل العالم".
 
وتستضيف روسيا فعاليات البطولة على ملاعب أربع مدن، هي العاصمة موسكو، وكل من: كازان، وسان بطرسبرج، وسوتشي، قبل عام واحد من استضافة روسيا فعاليات كأس العالم 2018.
 
وأجريت القرعة، بدون معرفة الفريق الثامن المشارك في البطولة، وهو المنتخب الفائز بلقب القارة الأفريقية، الذي سيتحدد من خلال أمم أفريقية بالجابون، ووضعت روسيا صاحبة الأرض والجمهور على رأس المجموعة الأولي، فيما جاء بطل أفريقيا على رأس الثانية، بناء على القرعة.

جريدة المال - اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية من جريدة المال
فيسبوك
تويتر
يوتيوب