almal > RightWingAd
almal > LeftWingAd

زيارة وزير السياحة تتصدر الصحافة الإيطالية

الإثنين 28 أكتوبر 2013 06:06 م




هشام زعزوع

 علاء مدبولى:

 
أفردت الصحف الإيطالية العديد من الأخبار حول زيارة وزير السياحة هشام زعزوع لإيطاليا، فقد جاء بمجلة GUIDA VIAGIGI خبر تحت عنوان (بدء الإجراءات والمبادرات لرفع حظر السفر عن مصر ) حيث تناول الخبر لقاء زعزوع وزير السياحة والسيدة Emma Bonino وزيرة الخارجية الايطالية والذى تركز على الصعوبات الناتجة عن الحظر للعاملين بقطاع السياحة من الجانبين الايطالى والمصرى هذا وقد تم الاتفاق بين الجانبين على البدء بطريقة تدريجية عمل الاجراءات الضرورية لرفع حظر السفر عن مصر.

  وفى سياق متصل نشر الموقع الالكترونى الشهير Oggi Notizie تحت عنوان (قريبا رفع حظر السفر على مصر) جاء فى تقريرها سوف تعود مصر لتكون بين المقاصد السياحية التى ينصح للسفر اليها من قبل منظمى الرحلات والشركات السياحية والإجراءات اللازمة لرفع الحظر.

 ونشرت مجلة Agenzia di viaggi خبراً تحت عنوان (الوزير زعزوع يعقد لقاء مع ايما بونينو ) تناول الخبر بأن زعزوع وصل إلى ريمينى لطمأنة المهنيين العاملين بالسياحة ولشرح حقيقة الوضع فى مقاصد البحر الاحمر التى تنعم بالأمن والأمان.

 وركزت وكالة الأنباء الإيطالية ANSA فى خبرها عن تواجد وزير السياحة المصرى هشام زعزوع بمعرضTTG لعقد لقاءات مهنية وزيادة مساحة الجناح المصرى فى المعرض هذا العام ولقاء السيد الوزير مع وزير الخارجية الايطالية وذلك لمناقشة وشرح الخطوات التى اتخذتها الحكومة المصرية لتأمين السائحين وذلك لرفع حظر السفر المفروض من قبل الخارجية الإيطالية.

 وكتبت مجلات Tourism&Attualite وTraveling Interline وIL SECOLO XIX وTravel no stop وTravel Quotidiano عن لقاء وزير السياحة بوزير الخارجية الإيطالية والصعوبات الناتجة عن الحظر للعاملين بقطاع السياحة من الجانبين الإيطالى والمصرى وأنه تم الاتفاق بين الجانبين على البدء بطريقة تدريجية عمل الإجراءات الضرورية لرفع حظر السفر عن مصر.
 
 





فيسبوك
تويتر
يوتيوب